منتدى مبدعآت الانمي
آهـليـن فيـ ـكـ يـآأ زآئرة
نورـرتي النتدى.........
اذـآآ بتسمحـي سججـلي هووؤن
وشآركينآ بموآضيعك الرائعة

معع تحيآت الادآرة

..............

منتدى مبدعآت الانمي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايتي الاولى:تعبت منهم(صفحة من كتاب الحياة+هنا تعلمت الكلام)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الريحانة
الادآآريآآت
الادآآريآآت
avatar

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 15
الموقع : في قلوب أصدقائي

مُساهمةموضوع: روايتي الاولى:تعبت منهم(صفحة من كتاب الحياة+هنا تعلمت الكلام)   الإثنين مارس 18, 2013 9:21 pm

السلام عليكم

حبيت اقدم لكم رواية من تاليفي اسمها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ممكن تسوها (صفحة من كتاب الحياة)

اعرف اسمها طويل رواية:تعبت منهم(صفحة من كتاب الحياة+هنا تعلمت الكلام)

وفيها اجزاء

ان شاء الله عما قريب بنزل البارت 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobdeon.moontada.com
الريحانة
الادآآريآآت
الادآآريآآت
avatar

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 15
الموقع : في قلوب أصدقائي

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:تعبت منهم(صفحة من كتاب الحياة+هنا تعلمت الكلام)   الأحد مارس 24, 2013 6:44 pm

يلا بنآت عآآد ما بنزلها الا تردوون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobdeon.moontada.com
ᾎḸễᵪ
نائبة ادآأريَّة
نائبة ادآأريَّة
avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 05/12/2012
العمر : 15
الموقع : قلب ينبض لآحبائي

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:تعبت منهم(صفحة من كتاب الحياة+هنا تعلمت الكلام)   الأحد مارس 24, 2013 7:48 pm

ها رديت انا يلا نززليها

كتييير اتحمممسست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobdeon.moontada.com
الريحانة
الادآآريآآت
الادآآريآآت
avatar

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 15
الموقع : في قلوب أصدقائي

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:تعبت منهم(صفحة من كتاب الحياة+هنا تعلمت الكلام)   الإثنين مارس 25, 2013 3:02 pm

ان شاء الله عما قريب انزل البارت الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobdeon.moontada.com
الريحانة
الادآآريآآت
الادآآريآآت
avatar

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 15
الموقع : في قلوب أصدقائي

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:تعبت منهم(صفحة من كتاب الحياة+هنا تعلمت الكلام)   الإثنين أبريل 01, 2013 6:28 pm

استيقظت لينا وهي تحس بالارهاق لانها طوال ولليل مساهرة بالتلفزيون
سمعت صوت بنت خالتها هند من تحت السلالم وهي تناديها:لينا يلا قومي نحن جينا من اول الصبح
فرشت لينا اسنانها ولبست جاكيس وردي رائع فوق بلوزتها ونزلت السلالم بسرعة كعادتهاحتى تسلم ع خالتها
واتفاجآت بهند قداما لينا:آآآه هندوو كيفك؟ كنت نايمة قبل شوية صحاني صوتك وين خالتي؟
هند :ياصباح الخير هلا وغلا امي في مشووار مع خالتي (امك)
لينا:يعني انت جالسة معي هون؟
هند:للاسف الشديد هههه يلا تعالي ساعديني نسوي اكل
لينا:ليه في ضيوف بيجو؟هند:ايوة هنا يلا
تبعتها لينا للمطبخ وهي تكمل اسئلتها ::ومين هم الضيوف؟
هند:لينا ما تتكلمي كثير هذه مفاجآة
لينا:ما احب المفاجآت حتخبريني ولا تساعدي نفسك بنفسك ههههه وانا جادة
هند : خلاص خلالالالالاص يمآآه عليك ربى وسجى وناس كمان يمكن ما تعرفيهم
لينا: يييه صحباتك؟
هند:ايوة شايفاك استانستي
.لينا:وليه ما استآنس دام ربى وسجى بيجو نحن بنشوفهة مرة كل شهر انت بتضحك علي
هند:بهالاسبوع بتشبعي منهم
لينا:ليش؟
هند:ابوهم جاي ..يلا يلا يلا كفاك عآد غسلي الصحون وانا بسوي الكيكة
وكل وحدة راحت على شغلها



===================================
ببيت جنى وربى

نزلت ربى لامها وهي تقول باستعجال:
ماما ماما الام:ايوة ربى؟ ربى:ممكن ياماما اليوم اروح لبيت اهل لينا
الام:ربى ابوك بيجي هذا الاسبوع
ربى:هذا الاسبوع ما بكره الام:طيب طيب روحي وما تساهري حتى نجهز بكره حقائب السفر
ربى: من بدري كذا؟ نحن بنروح الجمعة الجاية
الام:وياعالم متى نرجع نستعجل حتى نلحق على كل شيء يلا روحي بسسرعة

ربى بنفسها:يييه هذا الاسبوع العيلة حتجتمع كل شوي يالله


===============================
ببيت اهل لينا

خرج فارس اخ لينا من غرفته وراح جري عليها في صالة الطعام :لينوو
لينا:عندك طلب ايوة ي خوي خلصني
فارس:انت عارفة اليوم البيت كله بيكون بنات
لينا:نفس الشريط كل مرة (وعيب اكون ولد بوسطكم) ايوه فعلا
فارس:ي سلام عليك وعشان هيك بروح للجيران واوعدددددددك اجي 9 ونص
لينا:شاطر مثل اختك ههه يلا بالسلامة

********************
وبعد دقائق الكل جا(لينا وهند وربى وجنى وسجى ) وباقي صديقات هند ولينا من المدرسة
وفرحوا وضحكوا وقضوا ليلتهم ولما الساعة 10 جات كل حد راح لبيته


مرت الايام حتى جا يوم جية والد جنى وربى من السفر

===========

ايقظت ام هند هند وهي تقول: هند بكفي نوم يلا بسسرررعة لازم نروح لبيت جنى وربى والدهم بيجي الليلة
هند قامت بسرعة ولبست ملابس انيقة ومناسبة وكانت ملاك روووعة بالجمال ماشاء الله عليها
بعد ما خلصت هند من ارتداء ولابسها وقفت قدام المراية كعادتا لما تكون حلوة ::ي هندوو يا حلوة يلا لبيت خالك
وكوني ملكت الجمال

ههههههه

(هند دايما تحب تمشي نفسها )

=====================
ببيت اهل سجى

سجى تنظر لساعتهت النحاسيةوتقول بصوت عال حتى يسمعوها:بسرررعة ي ناس بنتاخخخر
سمية(بنت خالتها) بكل غرور:وعلى ايش عنا النهار بطوله
وبس م اعرف ع شو بتستعجلي هيكو وم اعرف انا ايش اقرب لهالسجى وعمك
سجى:روحي والبس ملابس عدل عمي ما يحب هالخشاليع ببيته
سمية:ثقافتي مو ثقافتك وبعد ما بيعترض ولا يقدر يترضني ن البيت
سجى تهز راسها وكان املها خاب: حسبي الله ونعم الوكيل منك ي بنت احترمي نفسك واستحي على ويهك
سمية:اهو الشيخة سجى روحي يك ولا هيك

سجى بنفسها:والله بدي لووو فففف وشو تعمل نفسها تتكلم سعودي والله اعلم شو جنسيتها


-======================
وصل الجميع لبيت اهل ربى وجنى وصار الكل منتظر جية عمهم بس البنات طلعو فوق ليتجهزوا

وبالغرفة:

ربى:لينا وهند وسجى اقدم لكم بنت بنت خالتي واسمها جيهان واخوها رامي الصغنوني
سلمت جيهانعلى لينا وهند بحرارةة ودخلت ع قلبهم البنت كانت هادية وشكلها مطيعة وقمممر

جيهان: آآسففففة بس ممكن تمسكو لي اخوي مسافة ما انزل واجري مكالمة صغيرة لخوي
لينا (تحب الاطفال) :من عيني بس هاتيه

ونزلت جيهان

سمية تهمس لسجى:م بتعرفيني بيهم ولا تعرفيهم بي ولا شو؟
سجى: م اظن انهم بيحبكوك بعد اسكتى وقعدي
سمية للينا وهند وربى ولا كان سجى قالت شيء
كيفكم؟ انت بنت خالتها لسجى اسمي سميه
لينا اتقبلتها:بخير وانت؟كم عمرك؟
سمية :هه (بغرور) 14 سنة يعني اصغر شخص فينا سجى
سجى قاطعتا بقوة: لا نتسي رامي وجنى
سمية:اتكلم عنا
سجى :كمان جنى ورامي
سمية(بدها تظهر انها تضايقت)::شششش تكفي
لينا :سجى هي بتظهر لك في الامر الواقع
سمية: هذا الواقع وبعدين انا عصبية وهي دايما تنرفزني وتقاطعنى

هند همست للينة:ضربني وبكى سبقني واشتكى
بالصرااااحة مو ظاهر عليها بنت لذيذة بالكلام وظاهر انها بتسوي من الحبة قلعة كاملة
لينا:لا احب اشوف اخرتها


كانت سمية طوال الوقت تتكلم عن ملابسها ومكياجها واكسسواراتها لحد ما وصل بيها الكلام وقالت:
الحمد لله الجمعة الجاية بنرح للندن ونتخلص من الزبالة
سجى:ايه قصدك
سمية: السعودية اكييد
هند:وانت وين قاعدة هلا؟
سمية:مضطرة بس وبعدها نروح وما بجي
سجى:تروحي بكورسات الانجليزي الي لسه ما اتعلمتيها
لينا:يمكن هون تلاقي شغل بالمستقبل افضل ليك لحين تتعلمي الانجليزة
سمية :what can i do in this country?
هند:الكثييييير وليه متمسكة بانك تتخلي من بلادك
سمية:ما في شيء مفيد هون
لينا وهند:لا فيه
سمية:طنش الحمير تعش امير اصلا الكلام مع السعوديين مثل الساعة
سجى:وايه انت؟
وايه قصدك بالساااااعة؟؟
سمية:وين المخ المخ في حد عارف قصدي ولا كلنا سعوديين؟

كل البنات قربوا ينفجروا من سمية
بس ليمياء (قريبة جنى وربى) قاطعتهم:هي قصدها يعني الكلام لا يودي ولا يجيب
لينا:لا ياخر ولا يقدم بنفهمك يا سمية

كان كل البنات بيردوا على سمية بحدود الادب ويوعوها بس هي (الله اكبر عليها والله هاديها)ما بتفهم
المهم ان سمية وسجى وربى نزلوا
======================

ليمياء: هند يلا نغير الموضوع انت عمرك مثلي 17 صح؟
هند":ايوه صدفة هههه
ليمياء: بس ما ظاهر فيك لانك ديما مع لينا ولينا عمرها 15
هند:ووين العيب؟
ليمياء:انت اكبر منها يعني قضي وقتك مع الي يفهموك
هند:شكرا لينة بتفهمني
لينا:هند ارجوك ما تعصبي تونا طلعنا من مشكلة ما تجري مشكلة ثانية يلا ننزل يمكن عمي ججا

ليمياء: اعرفي انك ما بتتكلمي بمنطق يا هند وانا ما اقتنعت بنصائحكم لسمية
لينا وهند طنشوها بس غاظتهم للاخر
ليمياء:فعلا السعودية زبـ....
هند قاطعتها:يه مشكلتك انت معي بالضبط انا امشي مع لينا وين دخلك
لينا:وما تكملي جملتك اذا كنت تعيشي بزبالة اكيد انت جزء من زبالتها
ليمياء:ما عندي معك مشكلة يا هند بس بنصحك
ههند:والنصيحة بتكون بقلة الزوء في الرد؟
ليمياء: لينا احترميني احسن لك
لينا:هذا منطق
هند:طنش الحمير تعش امير ما عارفة من وين جبتي المشاكل يا ليمياء كوني بنت عاقلة

وخرجوا من الغرفة بسرعة قبل ما ترد لينا على ليمياء او ترد ليمياء على هند

=================================
بعد ماخرجوا فضل بالغرفة جنى وليمياء ورامي نايم طلعت سمية لفوق

سمية:مالك لييه متضايقة يا ليمياء:لمياء
سمية صافحتا:تشرفنا
ليمياء: هند ولينا
سمية:فظيعات صح؟
وقبل ما ترد ليمياء قاطعتم جنى:اذا بدكم تغيبوا بالناس لا تغيبوا بهذي الغرفة؟
ليمياء وكان جنى مااتكلمت: هند حشرييييييية ولينا ما بتحترمني
سمية:ايوة وكمان هند لابسة لبس وكانها ببيت عرس
ليمياء: بس لينا شكلها محترمة
سمية:لالا لا تداغعي عن لينا بنات الخالات طينة وحدة وما شفتيهم كيف احتقرونا عشان هذا بيت عمهم
جنى قاطعتهم:دام بنات الخالات طينة وحدة انت وسجى بالاخلاق مختلفات جدا
سمية انحرجت وعرفت ان جنى قاصدة انها ما محترمة فصرخت بها:اخرجي من هذي الغرفة

جنى قامت ووقفت جنب الباب وقبل ما تنزل قالت:آآ صحيح هذي غرفتي
واتذكرت فجآة اوضبها
ودخلت الغرفة وكآن مافي شيء حاصل

لاحظت سمية ابتسامة السخرية الي بوجه ليمياء وعرفت ان ليمياء بنت مابينوثق فيا ابد
خرجت سمية من الغرفة وسكرت وراها الباب بعصبية

=========================
الساعة 3 ونص بالمطبخ:----



ربى: يلا يا بنات قدامنا نص ساعة لحين بابااااا يجي

دخلت جنى المطبخ وابتسامها تشرط وشها ربى:ايييه هذي ابتسامة انتصار مين هزمتي؟
جنى:بالواقع مين ادبت ؟
ربى: كيف؟
جنى: البنت سمية

هند وربى:انت جاااادة؟(لانهم ما كانو يتوقعوا احد يعلم سمية) ربى:ايه سويتي؟
هند سلمت على جنى وقالت:برااافووو

وحكت لهم جنى كل شيء
هند:والله سمية هذه من برا هلا هلا من جوا يعلم الله
ربى:تستاهلا

لينا ما عجبها الوضع لانها ما تحب الشماتة في احد فقالت: يا بنات لا تشمتوا فيها
بيجيكم يوم وبتتضحك فيكم
مهما قالت سمية اكيد كانت متضايقة
هند:بس ما تغتاب فينا وبعدين هي بنت مدلعة
لينا : لا اكيد بيكون فيها شخصية ومزونة بس في نوع من الناس باول لقاء بيحبوا يظهروا نفسهم
ويا ربى"هذه اختك الصغيرة ولازم تزعيا ان هذا خطآ وما تستفز الناس لان هذا بيتها
ويا هند انت كمان تشجعيها؟ والله اذا هيك الوضع يبقى الحقد صار بقلوب كل الناس
هند وربى:خلص معليش بس هذع السمية لازم تتوعى على حالها

لينا:خلص مشوها وبس
قطع حديثهم صوت مرت عمهم(تم جنى وربى) :يلا يا ناس الساعة اربعة ع المطآآآآر
ببب البنات يضلوا هون ويوضبوا المكان ويفرشوا السفرة ووو..
لينا:على عيونا خالتي
-تسلملي عيونك
(كل الناس تحب لينا لانها بنت رائعة)

===================
بعد ما جا والد جنى وربى واحتفل الجميع لانه جا بعد 2 س واكلوا الغدا
كانت لينا وسجى وهند وجنى وربى بيغسلوا بالصحون وبيعملوا بالتحلية
هند للينا:ليه فارس ما جا؟
لينا بصدمة:ييياه كم الساعة؟
هند:اممم 5 وثلث
لينا مستعجلة وهي تخلع بمنشفة المطبخ:اسفة بنات سوو التحلية بروح اجيب اخوي من الدرس

البنات :بالسلامة باي
=======================================================

وانتهى البارت 1 و 2
بعرف م جزآتهم وحطيتهم مررة وحدة

ان شاء الله بالقريب انزل 3 و 4



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobdeon.moontada.com
 
روايتي الاولى:تعبت منهم(صفحة من كتاب الحياة+هنا تعلمت الكلام)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مبدعآت الانمي :: الأقسام الأدبية :: القصص والروايات-
انتقل الى: